تحميل سكربت اختصار الروابط meela مجانا!

 http://www13.0zz0.com/2014/01/08/17/335577641.png



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
سعيد بلقياكم احبابي متتبعي مدونة اقلام الويب هده المدونة التي لم يمضي على انشائها شهر كامل وانا فخور والحمد لله بالنتائج التي وصلت اليها ينقصني فقط تشجيعاتكم وتعليقاتكم التي نعتبرها نحن المدونين مصدر طاقتنا واستمرارنا.
كما وعدتكم (بالنسبة لمن شاهدو المنشور على حسابي في الفيسبوك)اليوم اتيت لكم بسكربت اختصار روابط في قمة الاحترافية وجدته في احد المواقع الاجنبية.السكربت هو سكربت meela الاحترافي في نسخته الثانية,ما اثار اعجابي في السكربت هو تصميمه فهو مصمم بطريقة احترافية بلونين الابيض و الازرق هدا بالنسبة للتصميم والجمالية, اما بالنسبة للأكودة فهو  يمتلك لوحة تحكم تمكنك من التحكم الكامل في السكربت وايضا يتميز باحصائيات لعدد الروابط المختصرة وعدد الزيارات وايضا نظام عضويات, خلاصة ما يمكنني قوله هو انه رائع.
طريقة التركيب سهلة ما عليك سوى رفعه لاستضافتك والدخول للرابط موقعك وهو سوف يوجه لطريقة التسطيب الامر سهل وبسيط.
اضن انني قد تحدث كثيرا نأتي للتحميل والمعاينة.
|----->  المعاينة / التحميل
طريقة التحميل لمن يواجه مشكلة.  
 نتمنى منك عزيزي الزائر الانضمام لمدونتنا من قائمة المتابعين جانبه ووضع تعليق,وشكرا

شارك الموضوع مع اصدقائك؟

هل أعجبك الموضوع ؟

اذا كان لديك اي استفسار عزيزي الزائر بامكانك وضعه في تعليق!

هناك 5 تعليقات:

  1. شكرا أخي ]اسين على هذا Script

    ردحذف
  2. اخي ياسين كيف استطيع ازالة مقالة مدونتك فعدما اضفت اضافة مشاركة المدونة في الفيسبوك يقول
    (مدونة اقلام الويب هي بكل بساطة مدونة مهتمة بتقنيات تطوير الويب بشكل عام وببلوجر بشكل خاص من خلال اضافات واكواد حصرية خدمة للقارئ العربي) المهم كيف استطيع تغيير هذة العبارة ارجو الرد سريعاً

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الامر بسيط فقط ادخل الى تحرير القالب وابحث عن تلك الجملة والتي هي تعريف الموقع واستبدلها بالجملة التي تريدها انت.

      حذف
  3. شكران اخي جاري التعديل عليه بجميع الخصائص الجديده

    ردحذف

مدونة اقلام الويب هي مدونة تهتم بكل ماله بتقنيات تطوير الويب عامة وبلوجر بشكل خاص,هدفنا هو مثل جميع اهداف المدونات الاخرى وهو اثراء المحتوى العربي فيما يخص الويب والتقنية,مقر المدونة بالمغرب,تحت ادارة ياسين بوصباع